راسلت إدارة الشبيبة اليوم 5 لاعبين من من أجل التفاوض حول تسريحهم من الفريق، ويتعلق الأمر بالمستقدمين الجدد شلفاوي، بلعريبي، واجي، حدوش وبوغاشيش.
هؤلاء اللاعبين غير متواجدين في القائمة الإفريقية وهو ما أجبر الإدارة على تسريحهم لتسجيل الوافدين الجدد مكانهم.
كما تم فسخ عقد المساعدين تيزروين وقاصد بالتراضي.
عبد الحفيظ بوعدة

























مناقشة حول هذا المقال