في إطار الهبة التضامنية التي تشهدها البلاد، عقب ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا التي تشهدها البلاد، وفي تجربة تستحق التشجيع، قامت جمعية انصاف بالشراكة مع ديوان مؤسسات الشباب وكل من جمعية النخبة الوطنية للعلوم الطبية مكتب سطيف، وجمعية الشباب المتطوع لولاية سطيف، بفتح مركز جديد للتلقيح على مستوى مركز الترفيه العلمي الباز.
وجاءت المبادرة تحت إشراف مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف وبالتنسيق مع المصالح الصحية للولاية.
يذكر أن عملية التلقيح مستمرة ومجهزة بالفرق الطبية وشبه الطبية وكافة الوسائل اللازمة ومفتوحة لجميع المواطنين والمواطنات.
كريمة بندو























مناقشة حول هذا المقال