عبر الدولي الألماني وحارس برشلونة الإسباني تير شتيغن عن أسفه الشديد جراء الخسارة التي مني بها أمس فريقه أمام نادي بنفيكا البرتغالي في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وتحدث شتيغن قائلا: ” كنا نستحق التعادل على الأقل، ومن الصعب تقبل ماحدث و الخسارة القاسية”
وأضاف أيضا: ” علينا النهوض ومساعدة أنفسنا، وسنحلل ما حدث، ونأمل أن نظهر بشكل أفضل ضد أتلتيكو مدريد”.
سعيد عمروش

























مناقشة حول هذا المقال