سجل مدرب المنتخب الوطني الأول، جمال بلماضي حضوره اليوم بملعب 20 أوت بالعناصر، من أجل متابعة مباراة الجولة 26 من البطولة بين شباب بلوزداد ونادي بارادو.
وأكد بلماضي بهذا الحضور بأنه يتابع كل كبيرة وصغيرة، رغم انتهاء تربص المنتخبين الأول والمحلي، معطيا إشارة قوية للاعبي البطولة من أجل مضاعفة الجهد والتألق لبلوغ صفوف المنتخب الأول.
بلال. ن

























مناقشة حول هذا المقال