ينشط صبيحة غد الثلاثاء الفاتح من جوان مدرب المنتخب الوطني جمال بلماضي، ندوة صحفية بالمركز التقني بسيدي موسى بداية من الساعة الحادية عشرة صباحا، في أول لقاء صحفي له مع وسائل الإعلام الجزائرية منذ قدومه إلى أرض الوطن للتحضير لتربص المنتخب، وسيجيب بلماضي على أسئلة الصحفيين التي تتعلق أساسيا بتحضيرات الخضر وكذا المباريات الودية التي سيلعبونها خلال التربص.
سيوضح خياراته والهدف من المباريات الثلاث
وسيحاول جمال بلماضي خلال الندوة الصحفية الدفاع عن قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة لحضور التربص الحالي، كما سيتحدث من دون شك عن استدعائه لإسم محلي واحد فقط ويتعلق الأمر بحارس أولمبي المدية مجادل، بالإضافة إلى الحديث عن سبب غياب اللاعبين المحليين المتألقين على غرار أمير سعيود، بالإضافة إلى الحديث عن عودة بعض الأسماء الجديدة إلى صفوف الخضر في صورة فرحات، دولور، وناس وآخرون.
منطقة مختلطة في الفترة المسائية
وستنظم الفاف منطقة مختلطة قبل انطلاق الحصة التدريبية مساء غد بسيدي موسى، حيث سيتمكن رجال الإعلام من مقابلة بعض اللاعبين وأخذ تصريحات منهم كما جرت عليه العادة، وقررت الفاف تنشيط بلماضي ندوة صحفية واحدة فقط طيلة التربص ما يعني أن المدرب سيتحدث عن المباريات الودية الثلاث أمام كل من موريتانيا، مالي وتونس.
بلال. ن

























مناقشة حول هذا المقال