أبدى تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عدم رضاه عن أداء الفريق، رغم الانتصار المحقق بنتيجة (1-0) على سيلتا فيغو، وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “علينا أن نتطور، وأن ننتقد أنفسنا”، وأضاف: “الشوط الثاني لم يكن جيدا، حيث توقفنا عن الضغط بقوة، ربما بسبب التعب والإرهاق، كانت لدينا فرصتان أو ثلاث واضحة، حققنا انتصارا ذهبيا، لكن كان يجب أن نظهر بنفس أداء نصف الساعة الأول”، وتابع: “حاولت أن أضع بيدري بالقرب من المنطقة، ليتحرك بين الخطوط، وكان متاحا أكثر في الشوط الأول، لا أحد يفوز بسهولة، ومن المهم أيضًا أن ننتصر حين لا نكون في حالة جيدة”، وأتم: “الكلاسكيو؟ أنا الآن أستعد لإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، والكلاسيكو لا يمكن التنبؤ به، في الموسم الماضي حققنا الفوز بنتيجة (4-0)، ولا تعرف أبدا ما سيحدث، لكننا سننافس ونظهر شخصيتنا”.























مناقشة حول هذا المقال