شن أوليفيي جيرو لاعب منتخب فرنسا والميلان هجوما على كريم بن زيمة زميله في منتخب فرنسا بعد انتهاء بطولة دوري الأمم الأوروبية.
وصرح أوليفيي جيرو : “رجوع كريم بن زيمة أحدث خللا تكتيكياً في طريقة لعبنا ولكنه ليس خطأ اللاعب نفسه، لكنه كان واضحاً بشكل صريح ولقد افتقدنا الشراسة الجماعية بسبب لعبه الفردي.
وأكمل حديثه :” حدث خلل مفاجئ في التوازن هو ما أضر بالفريق حيث كنا بحاجة إلى وقت للتقدم معه قبل بطولة الأورو، أعتقد أن هذا حدث في دوري الأمم لقد تحسن الفريق.


























مناقشة حول هذا المقال