قررت الكنفيدرالية الافريقية لكرة القدم إعادة برمجة مباراة مولودية الجزائر أمام بافلز دي بورغو البينيني لحساب إياب الدور التمهيدي لرابطة أبطال إفريقيا.
وأوردت الكاف أن هذه المواجهة التي كادت ان تلغى، ستجرى ما بين 17 و 21 ديسمبر الجاري، بعدما كانت مقررة يوم 4 ديسمبر بالجزائر العاصمة.
وغاب ممثل الكرة البينينية متحججا ب”انعدام الرحلات الجوية جراء غلق المجال الجوي الجزائري تفاديا لتفشي جائحة كورونا”.
وفي الأخير قررت لجنة تنظيم المنافسات الخاصة بالأندية التابعة للكونفدرالية الإفريقية، إعادة برمجة هذه المباراة.
ويرتقب أن يأتي الوفد من البنين مرورا على مطار الدار البيضاء (المغرب).
وفي حال عدم قدرة مجيء هذا الوفد الى الجزائر، فإن المقابلة قد تقام خارج الجزائر، الشيء الذي اثار حفيظة ادارة “العميد”.
يذكر أن لقاء الذهاب، الذي جرى ببورتونوفو (البنين)، انتهى على وقع التعادل (1-1).
وفي حال تأهل المولودية فستواجه نادي الصفاقسي التونسي، الذي تجاوز عقبة نادي ملانديغ (زنجبار) بسهولة بالفوز عليه ذهابا و ايابا (5-0 و 3-1).
نجيب. د
























مناقشة حول هذا المقال