شارك الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك، توفيق حكار، في فعاليات المعرض والمؤتمر المتوسطي للطاقة المنعقد برافينا (إيطاليا)، حسبما أفاد به بيان للمجمع.
وأوضح البيان الذي نشره المجمع في صفحته الرسمية على فايسبوك، أن السيد حكار ألقى مداخلة خلال ندوة المدراء التنفيذيين حول التحديات الوطنية لسوناطراك وافاق الانتقال الطاقوي.
كما كان للسيد حكار، على هامش هذه التظاهرة، العديد من اللقاءات جمعته مع وزير النفط الليبي، محمد عون، وكذا مع المدراء التنفيذيين للعديد من الشركات الطاقوية على غرار “توتال” و “شلوم بارجي” و “تيكنيمونت” و “بوناتي” حيث تم التطرق إلى المشاريع المشتركة و كذا البحث عن فرص للشراكة من خلال نماذج أعمال مبتكرة ومربحة لجميع الأطراف.
عثمان

























مناقشة حول هذا المقال