ترسم عدم حضور الجماهير في مباريات الجولة الثانية من البطولة التي تلعب بملاعب العاصمة، وهذا بناء على قرارات الاجتماع الذي جمع صبيحة اليوم الثلاثاء ممثلي ولاية الجزائر بممثلي أندية العاصمة بالإضافة إلى ممثلي سلكي الأمن والصحة وممثلي مختلف الرابطات.
ما يعني أن مباراتا اتحاد العاصمة – أمل الأربعاء وشباب بلوزداد – شباب قسنطينة ستلعبان في غياب الأنصار.
يذكر بأن السلطات العليا كانت قد منحت الضوء الأخضر لعودة الجماهير بدءا من الجولة الثانية، لكن ولاية الجزائر قررت تأجيل الأمر إلى غاية توفير كل الظروف الملائمة لاحتضان الجماهير وفق بروتوكول صحي خاص.
بلال ن

























مناقشة حول هذا المقال