تنظم غدا الثلاثاء بقسم العلوم التجارية بمبادرة لكلية العلوم الاقتصادية والتجارية والتسيير لجامعة وهران 2 “محمد بن أحمد” الطبعة الثالثة لصالون التسويق ، الذي سيعرف مشاركة ما يقارب ثلاثين مؤسسة وشريك اقتصادي, حسبما علم اليوم الاثنين من هذه المؤسسة للتعليم العالي لوأج.
ويهدف هذا الحدث العلمي إلى تعزيز المعرفة والابتكار داخل الجامعة، كما يعد أيضا فرصة لتقوية الروابط بين الجامعة والطلاب والخريجين الشباب والشركاء الاجتماعيين والاقتصاديين, مثلما أشير إليه.
وسيشارك في هذا الصالون عارضون من الفاعلين الاجتماعيين والاقتصاديين والأساتذة و الباحثين ومخابر البحث والنوادي الطلابية من خلال عرض منتجاتهم وخدماتهم وأبحاثهم العلمية، اين ستعرض أيضا منتوجات المؤسسات الناشئة والمصغرة التي أنشأها الطلبة في إطار المرسوم 1275 الذي يهدف إلى تشجيع إنشاء المؤسسات الناشئة و ذلك في سبيل إيجاد أسواق لهذه المنتجات.
و الإشارة فان الحدث ينظم بالتعاون مع مخبري “الاتجاهات الجديدة وتحديد سياسات التنمية في الجزائر” بجامعة وهران 2 و”إدارة الأعمال والتنمية الاقتصادية” بملحقة وهران لجامعة التكوين المتواصل.
يمينة سادات
مناقشة حول هذا المقال