توج فريق آرسنال، جولته الأمريكية بلقب كأس فلوريدا الودية، إثر فوزه الكبير بنتيجة (4-0) على تشيلسي، في المباراة الختامية للبطولة الودية، وحقق آرسنال انتصاره الثالث على التوالي في المباريات الودية التي خاضها بهذه الجولة الأمريكية، كما أنه الانتصار الخامس على التوالي في مبارياته الودية التي خاضها هذا الصيف استعدادا للموسم الجديد، وفي المقابل، مني تشيلسي بالهزيمة الثانية على التوالي في هذه البطولة الودية، فيما كان الفريق افتتح مبارياته في البطولة بالفوز بنتيجة (2-1) على كلوب أمريكا المكسيكي، وأنهى آرسنال الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين، سجلهما غابرييل جيسوس ومارتن أوديغارد في الدقيقتين 15 و36، وفي الشوط الثاني، أضاف بوكايو ساكا وألبرت لوكونغا هدفين آخرين للفريق في الدقيقتين 66 و90.

























مناقشة حول هذا المقال