توصلت إدارة فريق وداد تلمسان أمس الاثنين 7 سبتمبر 2020 إلى إتفاق مع ثمانية لاعبين وجهوا إعذارات للإدارة من قبل للمطالبة بمستحقاتهم المالية.
ويتعلق الأمر بشلالي، أوكريف، مباركي، نزواني، طويل، أوكيل، بن بلعيد وعقيد، وهذا بمنحهم أجرة شهرين مقابل التنازل على أجرة الأشهر الستة المتبقية، أربعة منها خلال فترة توقف البطولة بسبب وباء كورونا.
وفي هذا الصدد أكد المناجير العام لوداد تلمسان يوسف برحال أن الفضل الكبير يعود للرئيس بن أحمد جيلالي.
وقال برحال : “بدأنا العملية باللاعبين الذين تقدموا إلى لجنة المنازعات، والفضل الكبير يعود للرئيس بن أحمد جيلالي الذي شخصيا يقف على هذه العملية”.
وستكون إدارة فريق أبناء عاصمة الزيانيين بداية من الأسبوع المقبل على موعد مع الإنطلاق في عملية تجديد عقود اللاعبين تحسبا للموسم الكروي المقبل.
ج. عمراوي

























مناقشة حول هذا المقال