سيفتقد فريق اتحاد العاصمة لخدمات ثلاثة لاعبين في المواجهة التي سينزل فيها ضيفا على وداد تلمسان، برسم الجولة الثالثة من الرابطة الأولى لكرة القدم بسبب إصابتهم بوباء كورونا.
وأصيب بفيروس “كوفيد-19” كل من حمزة كودري و ياسين عليان و أيمن محيوس، استنادا لما ذكره النادي العاصمي في بيان له اليوم الجمعة.
وبهذا يرتفع عدد الإصابات بالوباء وسط تشكيلة “سوسطارة” إلى سبعة لاعبين، حيث تم الإعلان، في وقت سابق، عن إصابة أربعة أسماء أخرى، ويتعلق الأمر بكل من أسامة عبد الجليل، مهدي بن دين، فاتح عاشور وحارس المرمى محمد لمين زماموش .
في حين، يسجل تعداد نادي “البهجة” عودة بلال بن حمودة و مازير سولة، إضافة إلى المدرب المساعد بن عرايبي بوزيان و المحضر البدني نيكولا بوب، بعد تعافيهم من الفيروس.
أما فيما يخص، الوسط الدفاعي، كمال بلعربي، فسيغيب هو كذلك عن مقابلة وداد تلمسان، لكن بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.
يشار أن الإتحاد يتذيل ترتيب بطولة النخبة برصيد نقطة وحيدة بعد خسارة أمام وفاق سطيف (0-2) وتعادل أمام شبيبة الساورة (2-2) في الجولتين الأوليين.
نجيب. د
























مناقشة حول هذا المقال