في وقت يبقى أنصار النادي الكبير، شبيبة القبائل ينتظرون إعادة الاعتبار لفريقهم بضمان نتائج في المستوى، وتسيير يليق بناد مثل الجزائر أحسن تمثيل خلال سنوات مضت، يواصل الرئيس الحالي ملال خرجاته الساذجة، وهذه المرة كان الضحية مراسل يومية “عالم الأهداف” (ع. ب)، الذي تعرض لإهانة وظلم من طرف رئيس الشبيبة، على هامش مباراة الرديف بين شبيبة القبائل، وشباب بلوزداد أول أمس، لا لشيء سوى لأنه كان يمارس مهنته على أرضية الميدان، وباعتماد رسمي من الرابطة الوطنية.
وتجرأ ملال على مراسل يوميتنا بتجريده من هاتفه، وشتمه ثم طرده من الملعب.
هذا التصرف أثار حفيظة أنصار الشبيبة الذين استنكروا بشدة فعل ملال، الذي –حسبهم- لم يلتفت إلى تحسين مستوى فريقه من جانب التسيير أو النتائج، بل راح يتفنن في إهانة صحفي شاب محبّ لعمله، ومهتم بنقل المعلومة إلى الجمهور.
وتلقى زميلنا مساندة قوية وتضامن واسع من قبل الزملاء الإعلاميين، في وقت يتعين فيه على السلطات والرابطة، القيام بواجبها تجاه مثل هذه الممارسات المشينة بالرياضة والروح الرياضية، بوضع حد لهذه التصرفات التي قد تطال إعلاميين آخرين مستقبلا.
























مناقشة حول هذا المقال