اجتمع صبيحة اليوم الخميس، أعضاء المكتب الفدرالي بمقر الفاف بدالي ابراهيم، وانتهى الاجتماع بإعلان قرارات هامة تتعلق بالموسم الرياضي الحالي، وكذا طريقة تحديد هوية الفرق التي ستمثل الجزائر في المنافستين الافريقيتين في الموسم المقبل.
وأعلن المكتب الفدرالي استمرار بطولة المحترف الأول إلى غاية آخر جولة، بينما سيتم تحديد المشاركين قاريا وفقا للترتيب عند يوم العاشر أوت المقبل، كما سيتم اعتماد معامل الترجيح لتحديد الفرق الثلاثة الأولى.
وسيشارك صاحبا المركزين الأول والثانية في رابطة أبطال إفريقيا، بينما سيشارك صاحب المركز الثالث في كأس الكونفدرالية، في حين سيمثل الجزائر في نفس المسابقة المتوج بكأس الرابطة، وسيتم الإعلام بقاعدة المعامل لاحقا.
كما قرر المكتب الفدرالي فتح الفترة الأولى من التحويلات الصيفية ما بين 06 أوت و20 أكتوبر 2021.
بلال. ن

























مناقشة حول هذا المقال