وجه وزير التربية الوطنية، عبد الحكيم بلعابد، إلى “ضرورة” مباشرة عملية التلقيح لكافة موظفي مديريات التربية وتعميم العملية على المؤسسات التربوية لتشمل الأساتذة والعمال، وخاطب الوزير مدراء التربية لولايات الوطن عبر تقنية التحاضر المرئي، مؤكدا أن عملية تلقيح جميع الاساتذة وموظفي وعمال قطاع التربية الوطنية، “يعتبر الضابط الأساسي الذي يمكن من تحقيق دخول مدرسي آمن، في وقته دون تعريض الأشخاص للخطر”، كما حث المدراء على الأخذ بمبادرات من شأنها أن تساعد في تسريع وتيرة التلقيح، كل على مستواه.
التأكد من مطابقة الهياكل الجديدة للمعايير قبل استلامها
مشددا على ضرورة التحضير والتخطيط الجيد للدخول المدرسي 2021-2022، من خلال “التأكد من مطابقة الهياكل الجديدة لكل المعايير قبل استلامها، ومباشرة عمليات الترميم على مستوى المؤسسات التي تحتاج لذلك، من تدفئة قبل حلول فصل الشتاء وتنظيف المؤسسات التربوية وتعقيمها”.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال