أعلن اليوم الاثنين 13 جولية 2020 الاتحاد التونسي لكرة القدم ترحيبه بفكرة إقامة المباريات الثلاث المتبقية في دوري أبطال افريقيا على أراضيه.
وقال الناطق الرسمي للجامعة التونسية حامد المغربي لقناة النهار المصرية: “تونس انتصرت على فيروس كورونا، نحن جاهزون لاستضافة مباريات دوري أبطال أفريقيا في أي وقت.“
أضاف: “الجميع تابع معسكر المنتخب التونسي الأخير ومدى نجاحه، ننتظر استضافة مباريات دوري الأبطال بعد استقرار الأوضاع لدينا“.
يُذكر أن نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا الأول سيجمع بين الأهلي المصري والوداد البيضاوي المغربي، فيما سيلتقي في الثاني الزمالك المصري مع الرجاء البيضاوي.
وكانت الكونفيدرالية الافريقية قد أقرت لعب دور نصف نهائي البطولة من مباراة واحدة بدلًا من مواجهتي ذهاب وإياب، على أن تستضيف دولة واحدة المباراتين بجانب اللقاء النهائي.
يذكر أن المغرب ستستضيف المباريات الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقد تأهل للمربع الذهبي كلًا من أندية بيراميدز، حوريا كوناكري، نهضة بركان وحسنية أغادير.
آدم. ع

























مناقشة حول هذا المقال