أفادت مصادرنا المقربة من فريق اتحاد العاصمة أن المدير الرياضي عنتر يحيى اتفق مع ثلاثة لاعبين مغتربين، وهذا ما أكده صبيحة اليوم المدير العام عبد الغني هادي على أمواج إذاعة القناة الثالثة.
وحسب مصادر مطلعة، فإن الأمر يتعلق بثلاثة لاعبين شبان مكونين في مراكز التكوين الفرنسية المعروفة بالإنضباط والنضج التكتيكي، وهم المدافع الأيسر مهدي بن دين صاحب ️24 سنة خريج مدرسة موناكو ولاعب نادي رووان Rouen حاليا، واللاعب الثاني هو مازيغ صولة البالغ من العمر 22 سنة خريج مدرسة لوهافر، إضافة إلى لاعب نادي أونجي للرديف حاليا، والأخير هو سليم عكال البالغ من العمر ️20 سنة لاعب نادي أونجي للرديف وتدرج في الفئات الشبانية للمنتخب الفرنسي، آخرها في فئة أقل من 18 سنة.
ب. بولغلم

























مناقشة حول هذا المقال