بغية متابعة مدى تنفيذ البروتوكول الصحي بالمنشآت الرياضية في ولاية سطيف، وتنفيذا لقرار فتح المنشآت الرياضية مع ضرورة احترام البروتوكول الصحي المعتمد، تواصل اللجنة التي تم تنصيبها من طرف مديرية الشباب والرياضة لولاية سطيف، المكونة من إطارات المديرية عملها من خلال مراقبة ومتابعة المنشآت الرياضية بما فيها القاعات الخاصة، ومتابعة مدى تنفيذ البروتوكول الصحي المعتمد والتلقيح ضد الكوفيد 19 للرياضيين الذين تتجاوز أعمارهم 18 سنة والمسيرين والمدربين، وذلك بهدف حماية صحة الرياضيين والاطارات الرياضية.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال