سيستفيد نادي شبيبة القبائل من تربص قصير بمركز سيدي موسى بالعاصمة، تحضيرا لإياب نصف نهائي كأس الكاف أمام كوتون سبور الكاميروني.
حيث كشفت مصادر إعلامية اليوم الأحد أن “الفاف” ستسمح للشبيبة باستعمال مرافق المركز الوطني، خاصة وأنها تحضر لمنافسة قارية.
هذا الإجراء سيسمح للشبيبة بالتحضير الجيد للمباراة، المقرر أن يحتضنها ملعب 5 جويلية الأولمبي، المعشوشب طبيعيا.
عادل ع

























مناقشة حول هذا المقال