أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية إبراهيم مراد الموافقة على عملية توظيف هامة لما يفوق 2200 منصب شغل يشمل الضباط والأعوان والمستخدمين الشبيهين حيث يجري حاليا استكمال الإجراءات المتعلقة بالمسابقة ذات الصلة والتي سيتم الإعلان عنها خلال الأسابيع المقبلة.
وخلال اشرافه اليوم بالوحدة الوطنية للتدريب والتدخل بالعاصمة على المراسم الرسمية للاحتفالات باليوم العالمي للحماية المدنية قال وزير الداخلية ان السلطات العمومية تعمل على دعم هذا السلك وتمكينه من الوسائل الضرورية والظروف المثلى لممارسة مهامه النبيلة وفق أعلى مستويات النجاعة تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية
واضاف مراد “لقد أفضت حصيلة تدخلات الحماية المدنية للسنة المنصرمة عن تسجيل ما يفوق المليون تدخلا في مختلف مظاهر الحوادث والأخطار بمعدل تدخل كل 30 ثانية”
للإشارة، حضر الفعاليات الإحتفائية ، كل من المدير العام للحماية المدنية و المدير العام للأمن الوطني، والي ولاية الجزائر، وإطارات سامية وضباط وأعوان بالمديرية العامة للحماية المدنية.

























مناقشة حول هذا المقال