تحدث المسؤول الأول في مولودية الجزائر عبد الناصر ألماس عن القضية التي أشيعت مؤخرا حول عقد مهاجم المولودية بن علجية، وقال ألماس : “الأشخاص أصبحوا يصطادون في الماء العكر، ولا ندري عن أي هدف أو أي غرض يفعلون ذلك”.
أضاف :”مهدي بن علجية عقده لايزال ساري المفعول في المولودية، ومن المفروض أن ينتهي في ديسمبر الحالي، لقد كانت هناك مراسلة ، وحتى لو طلب منا تجديد عقد اللاعب، فإنه لايزال أمامنا متسع من الوقت للقيام بذلك”.
أتم حديته متهما أطرفا بضرب استقرار الفريق بكشف قضية ابن باب الواد :” الأشخاص الذين قاموا بنشر مثل هذه الإشاعات هدفهم ضرب استقرار الفريق والضغط عليه لا غير”.
سعيد.ع

























مناقشة حول هذا المقال