انطلقت اليوم فعاليات البطولة الوطنية للثلاثي العسكري ما بين المدارس، والتي يشارك فيها 11 فريقا من مختلف النواحي العسكرية بالمدرسة العليا لسلاح المدرعات “الشهيد محمد قادري” ببلدية وادي الشعبة بولاية باتنة.
وتتواصل هذه التظاهرة الرياضية أربعة أيام حسب ما أكده مدير المدرسة العليا لسلاح المدرعات، العميد بلقاسم قصيصة، لدى إشرافه على مراسم انطلاق البطولة باسم اللواء قائد الناحية العسكرية الخامسة، و تدخل ضمن البرنامج السنوي للنشاطات الرياضية العسكرية للموسم الرياضي 2020-2021.
وسيتنافس المشاركون ضمن هذه البطولة في 3 مسابقات تتمثل في سباق الحواجز ورمي القنابل والعدو الريفي، حسب نفس المصدر الذي أكد أن المنافسة تعتمد أساسا على المقاومة والدقة و تتطلب قدرات بدنية فائقة يكتسبها الرياضي بفضل المداومة على التدريب صارم.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال