أعلنت إدارة نادي شالك الألماني عن مغادرة عشرة لاعبين للفريق هذا الصيف، ومن بين هؤلاء العشرة الدولي الجزائري السابق نبيل بن طالب، الذي سيكون مجبرا مرة أخرى على البحث عن فريق جديد يلعب له.
وجاء قرار الفريق الألماني بسبب الموسم السيء والذي انتهى بسقوط النادي إلى الدرجة الثانية.
يذكر بأن بن طالب عاش موسما صعبا بسبب المشاكل التي كان يعاني منها من طرف مدرب الفريق والتي جعلته يغيب عن مباريات عديدة.
بلال. ن

























مناقشة حول هذا المقال