أصيب أحد عناصر المنتخب الجزائري لكرة الريشة (بادمينتون) بفيروس كورونا (كوفيد-19) حسب ما كشفته “واج” اليوم الأحد من الاتحادية الجزائرية للعبة.
ويتعلق الأمر بلاعبة على مستوى المنتخب النسوي والتي تم تسريحها قبل انطلاق التربص الحالي بالمركب الرياضي بسيرايدي (أعالي عنابة)، والذي ينتهي بتاريخ 29 أكتوبر الجاري.
وأوضح المصدر أن هذه اللاعبة “خضعت للمرة الثانية إلى اختبارات التفاعل البوليميراز المتسلسل (بي سي آر) والتي أكدت إصابتها بالفيروس، ليتم تسريحها وتغيب بذلك عن المعسكر الحالي”.
وتجرى البطولة القارية لكرة الريشة في النصف الثاني من شهر فيفري 2021 بجنوب افريقيا، في انتظار تأكيد تاريخ المنافسة والمدينة التي تحتضن الحدث.
قائمة الرياضيين المعنيين بالتربص:
الذكور: العرباوي سيف الدين – أوشفون محمد عبد العزيز – بوكساني عبد الرحيم.- الإناث: هالة بوكساني- أوشفون ملاك-مزياني إيناس- شيباح يسمينة- صفصاف رحيمة.
المدرب : فاتح بطاهر.

























مناقشة حول هذا المقال