وجَّه جيانلويجي دوناروما، حارس باريس سان جيرمان، عدة رسائل لجماهير فريقه بعد الإخفاق في دوري أبطال أوروبا، والخروج من دور 16، وصرح دوناروما، عبر قناة ناديه: “كان الأمر صعبًا، كان صعبًا جدًا، نتقبل غضب الجماهير، لكننا نعلم أيضًا أنه للأسف، إنها كرة القدم”، وأضاف: “علينا أن نتحرك للأمام، إنه أمر صعب، لكن في هذا الفريق، لا يوجد سوى لاعبين رائعين، نشعر جميعًا بالحزن بعد الخروج من دوري الأبطال”، واستدرك: “لكن علينا أيضًا أن نتطلع للمستقبل، وننهي هذا الموسم جيدًا لإسعاد جماهيرنا بأداء ممتع، وهذا ما نقوم به، نحن نتدرب ونعمل بجدية، ومستعدون للجولات الأخيرة من مسابقة الدوري”، تابع دوناروما: “يجب ألا ننسى أن الفوز بالدوري الفرنسي كان هدفنا أيضًا وأنه ليس بالأمر السهل، إنه إنجاز مهم بالنسبة لنا لأنه هدفنا”.

























مناقشة حول هذا المقال