احتضنت دار الشباب “القبة”، عرضًا مسرحيًا مميزًا بعنوان “نجاة الوالي”، من تقديم وإبداع مواهب نادي المسرح، و يأتي هذا العرض في إطار تفعيل الأنشطة التربوية والثقافية الهادفة بالمؤسسات الشبابية، وتشجيع المواهب والإبداعات الشبابية.
وحملت المسرحية في مضمونها رسالة إنسانية وتربوية سامية، جسّدت أهمية التروّي والتفكير بعقلانية قبل اتخاذ القرارات، لما لذلك من أثر في تجنّب الندم وتحقيق النجاة.
وتندرج هذه المبادرة، حسب ما جاء في الصفحة الرسمية لوزارة الشباب على منصة فيسبوك، ضمن الجهود الرامية إلى ترسيخ القيم الإيجابية لدى فئة الناشئة والشباب، من خلال توظيف الفن المسرحي كوسيلة تربوية وتوعوية تسهم في تنمية الوعي وصقل المواهب.

























مناقشة حول هذا المقال