عقد عدد من المسيرين الفاعلين في إدارة وفاق سطيف، على غرار رئيس مجلس الإدارة عبد الحكيم سرار ورئيس النادي الهاوي كمال لافي إضافة إلى المدير العام فهد حلفاية والمناجير هشام بوعود اجتماعا فيما بينهم خلال الساعات الفارطة.
وتم عقد هذا الاجتماع من أجل التطرق إلى النقاط التي جعلت الخلافات تشتد بين الأعضاء خلال الأيام الفارطة وهو ما جعل سرار يعلن عن رغبته في الانسحاب من تسيير الوفاق.
وتم خلال هذا الاتفاق على العمل بصفة جماعية من أجل مصلحة الفريق في الفترة المقبلة والابتعاد عن كل الأمور التي من شأنها أن تسبب في تأجيج الخلاف مجددا.
وتنتهي المهلة التي تم منحها للاعبين من أجل تسوية مستحقاتهم المالية يوم 28 فيفري الجاري.
ويعمل أعضاء إدارة الوفاق في الوقت الراهن على توفير قرابة 10 ملايير سنتيم من أجل تسوية مستحقات اللاعبين من خلال منحهم ثلاثة أجور شهرية.
وتأمل الإدارة السطايفية في مساهمة كل مسير بمبلغ مالي يصل إلى مليار سنتيم.
بدر الدين ب

























مناقشة حول هذا المقال