قاد الدولي الجزائري نبيل بن طالب ناديه أنجيه إلى تحقيق فوز ثمين بهدف نظيف على حساب نادي نيس، في اللقاء الذي لُعب أمس، ضمن فعاليات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.
وسط الميدان الجزائري لعب اللقاء كاملا وكان من بين أفضل العناصر داخل المستطيل الأخضر، كما سجل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 43 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، ليحتفل على طريقته الخاصة بعودته إلى صفوف الخضر.
وصرح بن طالب عقب نهاية اللقاء: “سعيد بالتسجيل وقيادة فريقي للفوز، والآن حان وقت التركيز على المنتخب الوطني”.
دولور أساسي رفقة نيس
وفي الجهة المقابلة، شارك الدولي الجزائري الآخر أندي دولور أساسيا مع فريقه نيس دون أن يتمكن من إنقاذه من الخسارة، فيما دخل هشام بوداوي بديلا مع بداية الشوط الثاني، ودخل يوسف عطال في الدقيقة 65، وبلال براهيمي في الدقيقة 79.
يجدر بالذكر أن رباعي نيس تلقى دعوة الناخب الوطني جمال بلماضي للدخول في تربص الخضر الذي ستتخلله مباراتين وديتين أمام منتخبي غينيا ونيجيريا.
محند علي طارق

























مناقشة حول هذا المقال