أعلنت إدارة مولودية الجزائر اليوم عبر الصفحة الرسمية للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي عن استقالة المدرب عبد القادر عمراني من تدريب المولودية عقب الخسارة التي تكبدها الفريق على يد الزمالك المصري لحساب الجولة الخامسة من دوري المجموعات لدوري أبطال أفريقيا 0-2 أمس بملعب 5 جويلية
وحقق المدرب التلمساني فوز واحد في البطولة مع العميد، مقابل هزيمتين، وأربعة تعادلات.
هذه النتائج خالفتها نتائج مغايرة في دوري الابطال باستثناء خسارة أول أمس التي كانت بمثابة “القشة التي كسرت ظهر البعير”.
وسيكون الفريق العاصمي معني بمواجهة مصيرية السبت المقبل أمام الترجي التونسي في لقاء الفرصة الأخيرة للمولودية من أجل تحقيق التأهل الى ربع نهائي رابطة أبطال افريقيا.

























مناقشة حول هذا المقال