أصدرت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم عقوباتها حول رئيس اتحاد بسكرة عبد الله بن عيسى.
وتمت معاقبة المسؤول الأول عن النادي “البسكري” بسنة منها ستة أشهر غير نافذة، حيث سيمنع خلالها من ممارسة أي نشاط مرتبط بكرة القدم، وذلك اعتبارا من تاريخ 19 أكتوبر 2020.
كما غرمت اللجنة رئيس نادي “الزيبان” بمبلغ مالي يقدر بـ100 ألف دينار.
وتأتي هذه العقوبة بسبب تصريحات بن عيسى التي “انتهك فيها حرمة عضو في الاتحادية الجزائرية لكرة القدم” ، حسب ما أفادت به الرابطة المحترفة كرة القدم على موقعها الرسمي.
وسبق للجنة الانضباطية وأن سلطت عقوبة ستة أشهر، منها ثلاثة غير نافذة، على عبد الله بن عيسى اعتبارا من 19 أكتوبر 2020، بسبب “خرقه لواجب التحفظ”.
و بطلب من الاتحادية بتاريخ 15 نوفمبر المنصرم، قامت لجنة الانضباط باتخاذ إجراءات عقابية تجاه رئيس اتحاد بسكرة.
و كان بن عيسى قد أدلى بتصريحات إعلامية نارية، هاجم خلالها رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الذين زطشي.
نجيب. د























مناقشة حول هذا المقال