لم يكن الأسبوع الجاري سهلا على لاعبي اتحاد الحراش بعد الهزيمة القاسية التي تكبدوها في القليعة أمام وداد بوفاريك (3-4)، التي كانت كفيلة بوضع الفريق في مركز يهدده بالنزول إلى القسم الثالث.
هذه الوضعية حركت المدرب خالد لونيسي، الذي طالب من اللاعبين بضرورة الفوز على نجم بن عكنون غدا السبت، في المباراة التي سيحتضنها ملعب أول نوفمبر 54 بالمحمدية.
ويحضر التقني الحراشي لإحداث تغييرات جديدة، بعد أن اعترف بمحدودية مستوى بعض اللاعبين، أين وصفهم باللاعبين غير القادرين على تقمص ألوان “الصفراء”.
وتستقبل الحراش الضيف نجم بن عكنون الطامح إلى خطف نقطة على الأقل تقربه أكثر من هدفه وهو البقاء في الرابطة الثانية، فيما سيكون النادي المحلي مجبرا على الفوز للابتعاد نسبيا عن المنطقة الحمراء قبل التنقل إلى المسيلة يوم 27 من الشهر الجاري للعب أمام الوفاق المحلي.
عادل

























مناقشة حول هذا المقال