علمت مصادرنا، أن ملعب 5 جويلية الأولمبي بأعالي العاصمة، سيفتح أبوابه من جديد أمام الأندية مطلع شهر نوفمبر المقبل، في ظل اقتراب أشغال إعادة التهيئة من نهايتها، والتي مست بالأساس غرف حفظ الملابس وبعض المرافق الداخلية الأخرى، كما سيتم وضع الكراسي على المدرجات السفلى خلال الأيام المقبلة، حيث تتواصل الأشغال بوتيرة متوسطة، إلا أن مصدر عليم، أكد لنا أن الملعب سيفتح من جديد مطلع شهر نوفمبر بعد مدة غلق دامت لعدة أشهر.
الأندية العاصمية ستتنفس الصعداء
وستتنفس الأندية العاصمية الصعداء من دون شك في حال إعادة فتح الملعب الأولمبي، خاصة شباب بلوزداد واتحاد العاصمة المشاركان في رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، إذ وفي حال بلوغهما لدور المجموعات لن يضطرا مرة أخرى للتنقل إلى غاية سطيف لاستقبال منافسيهم هناك، كما سيكون هذا الأمر في صالح شبيبة القبائل التي تشارك أيضا في رابطة الأبطال وقد تستقبل هناك أيضا، دون نسيان مولودية الجزائر التي ستلعب هي الأخرى مبارياتها في البطولة بذات الملعب مثلما كان عليه الحال في المواسم السابقة.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال