حلت اليوم الاثنين عناصر المنتخب الوطني لرياضة المصارعة المشتركة بأرض الوطن، بعد إنهاء مشاركتهم في البطولة العالمية للمصارعة التي احتضنتها عاصمة صربيا بلغراد، وكان في استقبال أبطال المصارعة بمطار هواري بومدين كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة سليمة سواكري وأعضاء من اتحادية المصارعة، بالإضافة إلى عائلات المشاركين، وأنصار رياضة المصارعة بالجزائر، وحققت الجزائر في هذه الدورة نتائج مشرفة خاصة مع وصول سيد عزارة للدور الربع النهائي، وتتويج عبد الكريم فرقات بالمدالية البرونزية بصعوده إلى البوديوم في وزن 55 كغ.
فرقات: “أهدي ميداليتي لروح الفقيد شباح“
وفي رده على أسئلة الإعلاميين، صرح عبد الكريم فرقات معبرا عن سعادته بالمدالية البرونزية التي حاز عليها في البطولة العالمية: “النتيجة حققت بعد التحضير الجيد رفقة طاقم الفني والعمل الخاص التي قمت به، أشكر كل من ساهم في تتويجي، كما أهدي هذه الميدالية لراحل رابح شباح”.
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال