أنهى المصارع الجزائري عبد الجبار جباري منافسات كاس العالم للمصارعة في اختصاص اغريقية-رومانية، في المركز الخامس.
وفي المباراة الاستدراكية في وزن 63 كلغ، لنيل الميدالية البرونزية، انهزم جباري على يد البيلاروسي سوسلان دوروف بنتيجة (5-1)، ليكتفي بذلك بالمرتبة الخامسة.
وقبلها انهزم جباري في الدور نصف النهائي أمس الأحد، امام المجري ايريك توربا (4-1).
وعلى عكس جباري، تمكن ممثل الجزائر الآخر، فرغات عبد الكريم من افتكاك الميدالية البرونزية في وزن 55 كلغ، بعد فوزه على المولدافي أرتيوم ديلينو (6-4).
أما بالنسبة للبطل القاري في وزن 87 كلغ، بشير سيد عزارة، فقد اقصي من الدور ربع النهائي على يد الايراني حسين احمد نوري (5-2).
كما غادر المنافسة ايضا كل من العوني عبد النور (60كلغ) و أوكالي عبد الكريم (77كلغ) ودولاش شوقي (82 كلغ) وآدم بوجملين (97 كلغ) من الدور الاول.
ويدخل أجواء المنافسة في المصارعة الحرة، الثنائي خرباش عبد الحق (57 كلغ) يوم الاربعاء، وبن عطاء الله عبد الغني (61 كلغ) يوم الخميس.
نجيب.د

























مناقشة حول هذا المقال