تم اكتشاف اصابتين جديدتين في صفوف فريق نصر حسين داي بفيروس كورونا، وذلك قبل ساعات فقط عن المباراة أمام جمعية عين مليلة لحساب الجولة الثالثة للرابطة الاولى لكرة القدم المحترفة.
ويتعلق الأمر بالثنائي واجي وسيدهم اللذين تم اكتشاف حالتهما ايجابية بعد خضوع الفريق للكشوفات الطبية.
وفي بيان مقتضب، أعلن النادي العاصمي على صفحته على “فايسبوك” أن “سيدهم وواجي يعانيان من كوفيد-19”.
وبهذا يرتفع عدد المصابين بوباء كورونا، وسط تعداد “النصرية”، إلى ستة لاعبين، حيث أصيب الاسبوع الماضي كل من ناجي، سي عمار، شويطر والحارس بن شلف، وهم الذين غابوا عن اللقاء السابق للفريق أمام اتحاد بسكرة ضمن الجولة الثانية.
يذكر أن مباراة “النهد” أمام جمعية عين مليلة تجرى زوال الجمعة وذلك ابتداء من 30ر14 بملعب 20 أوت بالعاصمة.
نجيب. د























مناقشة حول هذا المقال