أبدى مدرب مولودية الجزائر، نبيل نغيز تفاؤله بخطف تأشيرة التأهل من المغرب عندما يقابل غدا السبت الوداد البيضاوي في إياب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا.
وقال نغيز في تصريحات إعلامية عقب وصول وفد المولودية إلى مطار الدار البيضاء (المغرب): “التعادل على ملعبنا لم يكن النتيجة التي أردناها لكنه أفضل من الخسارة، أنا متفائل بما سيكون عليه الوضع في مباراة العودة، فالأمور ستكون مغايرة تماما عن مباراة الجزائر”.
وأضاف التقني الجزائري قائلا: “أملك فكرة واضحة عن الوداد الدائم الحضور في هذه الأدوار المتقدمة، حضرنا له الأسلوب والتكتيك الذي يليق بمواجهته، والمباراة ستحمل تفاصيل وجزئيات دقيقة ندرك أهميتها جيدا”.
“سنفتقد حماس الجمهور ومتفائل جدا بفرص فريقي في التأهل”
في تصريح آخر، تأسف نغيز على غياب الجمهور المغربي والجزائري عن مباراة غد، خاصة وأن تمثل عرسا بين ناديين كبيرين قاريا، واختتم حديثه قائلا: “تمنينا لو لعبت مباراة بهذه القيمة بحضور الجمهور، لكن تداعيات الجائحة كان لها رأي آخر، سنفتقد حماس المدرجات، وبخصوص فرص فريقي في التأهل، أقول: أنا متفائل وحضرنا جيدا لحسم التأهل في الدار البيضاء”.
عادل

























مناقشة حول هذا المقال