تتجه السلطات الولائية للعاصمة إلى فتح مدرجات الملاعب من جديد أمام جماهير كرة القدم، بعد فترة طويلة من الغلق بسبب وباء كورونا، وحسب المعلومات التي استقيناها، فإن ملاعب العاصمة ستفتح بدءا من الأسبوع المقبل والذي يتزامن مع مباريات الجولة 21 من الرابطة المحترفة الأولى، وهذا ما سيكون خبرا مفرحا لعشاق المستديرة وفرق العاصمة بوجه الخصوص، خاصة وأنهم ينتظرون القرار منذ عدة أسابيع عقب فتح الملاعب في ولايات أخرى من الوطن على غرار بشار، قسنطينة وبسكرة.
ملاعب العاصمة ستستعيد الحياة من جديد
وستستعيد ملاعب العاصمة في صورة ملعب بولوغين، 20 أوت وملعب 5 جويلية الأولمبي الحياة من جديد بعد سنتين من الغلق بسبب الوضعية الصحية في البلاد، حيث ستعود الأجواء الرائعة التي ترسهما الجماهير إلى الواجهة خاصة في مباريات البطولة الكبيرة، على غرار الداربيات العاصمية التي طالما كانت مرآة تعكس الوجه الحقيقي للبطولة المحلية.
الدخول إلى الملاعب سيكون وفق شروط محددة
وسيكون على الجماهير الراغبة في دخول الملاعب في حال ما تقرر ذلك بشكل رسمي، أن يلتزموا بالشروط التي ستضعها السلطات، والتي تخص أساسا الجواز الصحي، أي على كل مناصر أن يقدم دفتر التلقيح ضد فيروس كورونا من أجل السماح له بمشاهدة المباريات، كما يحدث في مختلف الملاعب الأخرى التي فتحت في وقت سابق، وهذا لضمان السلامة العامة بما أن الوباء لا يزال ينتشر وسط المجتمع.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال