يعكف الطاقم الطبي لنادي أي سي ميلان على إعادة تأهيل وسط ميدان الدفاعي للفريق، الدولي الجزائري اسماعيل بن ناصر، تحسبا للمباراة امام جنوى بعد غد الأربعاء والتي تدخل في إطار الجولة 12 من البطولة الايطالية.
ويخضع نجم “الخضر” لفحوصات طبية مكثفة بعدما تعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام بارما أمس الأحد قبل ربع ساعة عن النهاية، أمس الأحد، حيث غادر أرضية الميدان وهو يعاني من آلام حادة.
وأورد موقع “كالتشيو ميركاتو”أن بن ناصر عانى من بعض الآلام في الفخذ الأيمن قبل 15 دقيقة على نهاية المباراة، مضيفا أنها “مقلقة” بالنسبة للاعب “الروسونيري”، العائد مؤخرا من إصابة أخرى.
وسيخضع بطل افريقيا مع الجزائر في 2019 ، غدا الثلاثاء لفحوصات معمقة للكشف عن مدى خطورة إصابته والتأكد من إمكانية تأهيله مع متصدر “الكالتشيو” في اللقاء المرتقب أمام جنوى.
نجيب. د

























مناقشة حول هذا المقال