أكدت تقارير صحفية كاميرونية، إصابة متوسط ميدان الأسود ونابولي الإيطالي، زامبو أنغيسا، وهو الخبر الذي يعد إيجابيا بالنسبة للنخبة الوطنية والمدرب جمال بلماضي، باعتبار أنغيسا أحد أفضل لاعبي المنتخب الكاميروني في وسط الميدان، كما سيغيب الظهير الأيسر تولو نوهو عن مواجهتي الخضر أيضا لنفس السبب، حيث تعرض مدافع سياتل الأمريكي لإصابة في آخر مباراة لفريقه، ما يجعل المنتخب الكاميروني يفتقد ركيزتين مهمتين.
غياب الثنائي سيكون في مصلحة الخضر
وسيكون غياب أنغيسا ونوهو عن صفوف الكاميرون في مصلحة المنتخب الوطني دون شك، خاصة وأنهما لاعبين مهمين في حسابات المدرب سونغ، حيث كانا لاعبين أساسيين في كأس إفريقيا الماضية، وشاركا في جل المباريات، ويبقى على الناخب الوطني استغلال الغيابين من أجل صنع الفارق، والتفوق على لاعبي الكاميرون من أجل ربح معركة الوسط التي ستكون مهمة في مثل هذه المباريات.
لا إصابات وسط لاعبي الخضر
وعكس المنتخب الكاميروني، انطلق تربص الخضر بتعداد مكتمل ووسط غياب تام للإصابات، وهذا ما يريح كثيرا جمال بلماضي، حيث شارك معظم اللاعبين في مباريات أنديتهم الأخيرة وظهروا بمستويات عالية، على غرار رياض محرز، عيسى ماندي والعائد من الإصابة يوسف عطال الذي استعاد عافيته وسيكون جاهزا لشغل الجهة اليمنى من خط الدفاع.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال