عرض نادي فالنسيا لاعبين اثنين من صفوفه على برشلونة لبيع عقديهما في الميركاتو الصيفي المقبل، بحسب تقرير صحفي إسباني، وبحسب صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، عرض فالنسيا على برشلونة التعاقد مع ثنائي الخفافيش خوسيه لويس غايا وكارلوس سولير، وأوضحت أن العرض جاء خلال جلسة جمعت بين خوان لابورتا رئيس البارصا، وأنيل مورثي وجوي ليم ممثلي فالنسيا، ومع ذلك أشارت الصحيفة إلى أن لابورتا أخبر ممثلي فالنسيا، أن ناديه لن يتمكن من إتمام تلك التعاقدات بسبب الوضع الاقتصادي للنادي، وسبق أن تم تداول إسم سولير لتعزيز خط وسط برشلونة، لكن لن يكون ضمه أولوية للفريق الكتالوني في حالة رحيل فرينكي دي يونغ.

























مناقشة حول هذا المقال