يتجه الدولي الجزائري، عيسى ماندي، نجم نادي فياريال الإسباني لمغادرة فريقه هذا الصيف وبعد عام واحد فقط عن انضمامه إلى نادي الغواصات الصفراء”، وكانت بعض المصادر المقربة من نجم “الخضر” أكدت أن ماندي تحدث مع الناخب الوطني، جمال بلماضي، بخصوص مستقبله خلال التربص الأخير ل”محاربي الصحراء”، واتفق معه على اتخاذ قرار الرحيل عن فياريال.
داود تركية

























مناقشة حول هذا المقال