أعلن أوريليو دي لورينتيس، رئيس نادي نابولي، رحيل البلجيكي درايس ميرتينز، قائد الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقال دي لورينتيس في تصريحات نقلها موقع (توتو ميركاتو ويب) الإيطالي: “ميرتينز ونابولي قصة انتهت”، وأضاف: “لقد عرضت على درايس 4.5 مليون أورو كراتب إجمالي ورفض، لذلك أشكره على كل ما قدمه خلال السنوات الماضية مع أهدافه الاستثنائية التي سجلها”، وتابع رئيس نادي نابولي: “لكن لا يمكننا أن نسير ضد قدرتنا، يجب أن أشتري لاعبين شباب يمثلون نابولي في المواسم المقبلة”.

























مناقشة حول هذا المقال