أسدل أمس، الستار عن فعاليات البطولة الإفريقية المفتوحة للجيدو فئة الشباب التي أقيمت على الأراضي التونسية، أين تم عناصر النخبة الوطنية من حصد مجموع 12 ميدالية منها ذهبيتين، ثلاثة فضيات وسبعة برونزيات.
وكانت الميداليات المحصلة من نصيب كل من
ميدالية ذهبية لهادي ياسمين وزن 48 كلغ إناث، ميدالية ذهبية لعرباوي عثمان وزن 100 كلغ ذكور، ميدالية فضية لناجي لبنى وزن 48 كلغ إناث، ميدالية فضية لمحمدي لينا وزن 78 كلغ إناث، ميدالية فضية لفلة عبد الله وزن 100 كلغ ذكور، ميدالية برونزية لعبد الرحمن لعلوي وزن 60 كلغ ذكور، ميدالية برونزية لبن عطية زكريا ريان وزن 90 كلغ ذكور، ميدالية برونزية لمولى سمير وزن +100 كلغ ذكور، ميدالية برونزية لمساهل محمد المهدي وزن +100 كلغ ذكور، ميدالية برونزية لكشوط ميليسا وزن 57 كلغ إناث، ميدالية برونزية لقدور شيماء وزن 63 كلغ إناثوميدالية برونزية لبن شلال دهية وزن 70 كلغ إناث.
بلال عمام























مناقشة حول هذا المقال