أكدت الفحوصات الطبية الأخيرة التي خضع لها الدولي الجزائري, آدم وناس, عن تعافيه من فيروس كورونا، ليتسنى له بذلك استئناف التدريبات رفقة ناديه كالياري الإيطالي.
وكشفت وسائل الإعلام في ايطاليا أن عودة الوسط الهجومي لـ”الخضر” للتدريبات، مرتقبة يوم غد الخميس.
وأفادت ذات المصادر أن وناس جاهز للعودة إلى المنافسة بعد أن ظهرت نتائج الكشف عن كورونا سلبية.
وأضافت الصحافة المحلية أن الدولي الجزائري سيستأنف التدريبات الجماعية رفقة زملائه استعدادا للمباريات القادمة في “الكالتشيو” الايطالي.
ومعلوم أن وناس سيغيب عن مباراة ناديه المقررة سهرة اليوم الاربعاء أمام مضيفه بارما، فيما يرتقب أن يكون جاهزا في اللقاء القادم أمام أودينيزي الاحد القادم، تضيف المصادر الصحفية.
نجيب. د

























مناقشة حول هذا المقال