أشرف خلال نهاية الأسبوع الماضي ولمدة يومين رئيس إتحادية الجزائرية الفوفينام فيات فوداو محمد جواج رفقة الأستاذ المساعد شوشة يوسف على تنظيم الدورة التكوينية بالقاعة المتعددة الرياضات الدار البيضاء الخاصة بالحكام الولائيين والوطنيين، وقد إستفاد من فعاليات هذه الدورة التكوينية 115حكم يمثلون الولايات التالية: الجزائر، بومرداس، تيبازة، وهران، البويرة، تبسة، برج بوعريريج، قالمة، عين الدفلى، الشلف، المدية، البليدة، غليزان، جيجل، ميلة،تيزي وزو وسطيف. و حسب المنظمين الهدف من تنظيم الدورة التكوينية هو تحيين القوانين وتصحيح المفاهيم والأخطاء في الإختصاصات التقنية، هذا وقد حضر الدورة عدد من الاساتذة المساعدين من بينهم بلعيش هشام، محمد قرياتي بوعلام، جلودي عثمان، وليحي مراد، بلعيفة بلال، قندوزي صابر،بلعالم السعيد ، تريكي زكرياء. كما تضمنت الدورة الازمات الحكم، حقوقه وواجباته، قانون المنافسة ومعايير التنقيط الى جانب كيفية تصنيف الحكم واللباس الرسمي كما سيتم خلق شارة للحكام وهذا بتحديد كذلك لمستوى كل حكم.
علي جماح

























مناقشة حول هذا المقال