وسط إجراءات صحية ووقائية مشددة، بهدف ضمان حسن سير الحملة الوطنية للتلقيح، شهدت دار الصحافة “الطاهر جاووت” بالجزائر العاصمة، أمس، إقبالا واسعا من طرف الصحفيين ومهنيي قطاع الاعلام العمومي والخاص، للاستفادة من التلقيح ضد فيروس كورونا (كوفيد-19).
ولإنجاح هذه العملية، التي انطلقت يوم الجمعة، تم تسخير كافة الإمكانيات المادية والبشرية، حيث توافد الإعلاميون على دار الصحافة منذ الساعة التاسعة إلى غاية الساعة 11 صباحا، وتم تلقيح أزيد من 130 شخص في ظروف حسنة.
وأكد رئيس مصلحة الوسائل العامة بدار الصحافة، طالب عبد العزيز، أن حملة التلقيح التي تتواصل لليوم الثالث على التوالي، تعرف “إقبالا كبيرا” من طرف الصحافيين وعمال وموظفي قطاع الإعلام، من أجل “الاستفادة من التلقيح ضد فيروس كورونا”، مشيرا إلى أنه “خلال اليومين الماضيين تم تلقيح أزيد من 600 شخص”.
وأضاف ذات المتحدث بأن هذه الحملة أشرفت عليها “مديرية الصحة لولاية الجزائر والحماية المدنية والأمن الوطني، بمشاركة عيادة بوشنافة التي وضعت كل الإمكانيات اللوجستيكية والبشرية” لإنجاح العملية.
في حين أكد عدد من الصحافيين الذين استفادوا من التلقيح على أهمية التلقيح لحماية الصحة العمومية وتفادي الإصابة، خاصة وأن الصحافي بحكم عمله الميداني، فهو أكثر عرضة للإصابة بالفيروس.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال