استقبل أمس وزير الشباب والرياضة، سيد علي خالدي، رفقة كاتبة الدولة المكلفة برياضة النخبة، سليمة سواكري، المترشحين الأربعة الذين تم انتقاؤهم من طرف لجنة الانتقاء النهائي، لشغل منصب مدير المدرسة الوطنية للرياضات الأولمبية بسطيف.
وحسبما أعلنته الوزارة عبر صفحتها الرسمية على الفايسبوك، يأتي هذا الإجراء مواصلة لعملية انتقاء الإطارات التي ستتولى تسيير المراكز التابعة لقطاع الشباب والرياضة، ويتعلق الأمر بكل من: بحري محمد أمين من ولاية عين الدفلى، بورحلة صالح من ولاية غرداية، نعمان عبد الغني من ولاية قالمة، حوميدة محمد من ولاية الجلفة.
كريمة بندو

























مناقشة حول هذا المقال