دخل المنتخب الوطني الأولمبي اليوم الأربعاء، في تربص تحضيري بالمركز التقني بسيدي موسى، تحت قيادة المدرب نور الدين ولد علي، وهذا إلى غاية يوم السبت المقبل، حيث تدخل هذا التربص في إطار تحضير المنتخب للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة، وخاصة التصفيات المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس سنة 2024.
ولد علي وجه الدعوة لـ 26 لاعبا
ووجه المدرب الوطني ولد علي الدعوة لـ 26 لاعبا للمشاركة في هذا التربص، ينشطون في مختلف الأندية المحلية، وهو التربص الثالث من نوعه تحت قيادة هذا المدرب، الذي يعمل على إيجاد التوليفة المناسبة من أجل تكوين منتخب تنافسي وقوي.
التربص سيكون فرصة لانتقاء أفضل العناصر
وسيستغل ولد علي هذا التربص من أجل انتقاء أفضل اللاعبين من بين 26 لاعبا المشاركين، حيث وبعد التربصين الماضيين اللذان وقف فيهما المدرب على مستوى لاعبين آخرين، جاءت الفرصة هذه المرة أمام عناصر جديدة للبروز وإقناع الطاقم الفني بمستواها لتكون ضمن القائمة النهائية التي ستشكل المنتخب مستقبلا في المناسبات الرسمية.
بلال نجاري

























مناقشة حول هذا المقال